المعاهدة الدولية 

لحظر الاستخدام السياسي للدين 

مجلس الأمناء

نجيب ساويرس

رئيس مجلس الأمناء

أحد أنجح رواد الأعمال في العالم. يقود العديد من الشركات العالمية في مجاالت التعدين والتطوير العقاري والخدمات المالية والاتصاالت والاستثمار والإعلام والعديد من القطاعات الأخرى. يملك حصة أغلبية في شبكة يورونيوز الأوروبية. مؤسس ورئيس مجموعة La Mancha Holding ومجموعة Orascom Investment Holding ومجموعة Orascom TMT Investments. مانح كبير ومشارك فعال في الكثير الحمالت والمبادرات السياسية والثقافية والإنسانية في جميع أنحاء العالم.

إليزابيتا زامباروتي

عضوة مجلس الأمناء

الأمينة العامة لمنظمة Hands off Cain التي تقود الحملة العالمية لإيقاف تنفيذ عقوبة الإعدام.
ممثلة إيطاليا السابقة في لجنة منع التعذيب التابعة إلى مجلس أوروبا.
ناشطة عالمية بارزة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان.

ستروان ستيفنسون

عضو مجلس الأمناء

عضو سابق في البرلمان الأوروبي 1999-2014. رئيس لجنة البرلمان الأوروبي للعلاقات مع العراق 2009-2014. رئيس مجموعة أصدقاء إيران الحرة 2004-2014. منسق الحملة من أجل التغيير في إيران. محاضر دولي في شؤون الشرق الأوسط ورئيس الجمعية الأوروبية للحرية في العراق. شارك في العديد من الحملات السياسية والإنسانية خاصة المرتبطة بمنطقة الشرق الأوسط.

ميلا بيسمان

عضوة مجلس الأمناء

فنانة تشكيلية ورائدة أعمال في مجال الفنون الرقمية. عملت في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير. مشاركة فعالة في الكثير من الحملات السياسية والإنسانية بينها قيادة الحملة القانونية ضد تأميم أكبر شركات الأخشاب في جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق.

ديفيد كيلغور

عضو مجلس الأمناء

وزير كندا السابق لشؤون أميركا اللاتينية وأفريقيا ووزير شؤون آسيا والمحيط الهادي 1997-2002 .عضو البرلمان الكندي 1979- 2006 .من أبرز المدافعين عن قضايا الكرامة الإنسانية ونشر الحكم الرشيد في العالم. تم ترشيحه مع ديفيد ماتاس لنيل جائزة نوبل للسلام. رئيس مشارك للمنظمة الكندية غير الحكومية "أصدقاء إيران ديمقراطية". عضو مجلس أمناء منتدى فيرست ستب ومقره جنيف ومنظمة مساعدة إثيوبيا ورابطة البرلمانيين الكنديين السابقين. 

نصير شمة

عضو مجلس الأمناء

أحد أهم الموسيقيين في العالم. سفير منظمة اللاعنف الدولية والصليب الأحمر والهلال الأحمر وحائز على لقب فنان السلام من منظمة اليونسكو. يقود حملة لإدراج مبادئ اللاعنف في مناهج التعليم في العراق. قاد وأدار العديد من المبادرات الكبيرة لإعادة بناء حياة ضحايا النزاعات والبنية التحتية، إلى جانب العمل على نشر التسامح من خلال موسيقاه ونشاطاته وحضوره الكثيف في وسائل الإعلام.

سلام سرحان

عضو مجلس الأمناء 

مؤسس بيبيور انترناشونال. كاتب وصحفي وإعلامي له 3 كتب وأكثر من ألف مقالة في مجموعة واسعة من المواضيع باللغتين العربية والإنجليزية. عمل محررا في العديد من أبرز الصحف العربية وعمل أيضا كمعد ومقدم برامج ومراسل تلفزيوني ومعلق على الأحداث العالمية في عدد من أبرز القنوات التلفزيونية مثل بي.بي.سي وأم.بي.سي والعربية والحدث وسكاي عربية والغد.

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn

© 2020 BPUR International is an NGO, registered in the UK under the number 11848450.