المعاهدة الدولية 

لحظر الاستخدام السياسي للدين 

فريق المنظمة

سلام سرحان

المدير العام التنفيذي

مؤسس بيبيور انترناشونال. كاتب وصحفي وإعلامي له 3 كتب وأكثر من ألف مقالة في مجموعة واسعة من المواضيع باللغتين العربية والإنجليزية. عمل محررا في العديد من أبرز الصحف العربية وعمل أيضا كمعد ومقدم برامج ومراسل تلفزيوني ومعلق على الأحداث العالمية في عدد من أبرز القنوات التلفزيونية مثل بي.بي.سي وأم.بي.سي والعربية والحدث وسكاي عربية والغد.

فاليري جيرفيس

مديرة الإدارة

خبيرة استراتيجيات الاتصالات والتخطيط والعلاقات العامة بين المؤسسات العالمية. مسؤولة بارزة ومستشارة في مؤسسات حكومية وسكرتيرة الاتصالات السابقة لوزارة العدل ومكتب الادعاء العام في كندا. الرئيسة الحالية لرابطة جامعة أوتاوا، التي تضم 230 ألف عضو من أنحاء العالم.

 أحمد وليد 

مستشار الشؤون الإدارية

رائد أعمال ومستشار مالي ومحاسب قانوني ومحلل استثمار لمجموعة خاصة تدير استثمادات بمليارات الدولارات. داعم للأعمال الخيرية في بريطانيا وباكستان ومؤسس جميعية ميكيل وليد فاونديشن لمساعدة المجتمعات والأسر المحرومة.

شريك ومدير في Green Island Falcon لتصنيع وتجارة المعادن ومؤسسة Mikael & Mikael للإستشارات المالية ومدير غير تنفيذي في Abacus Corporate Finance للحسابات القانونية والاستشارات التجارية.

ماتيو أنجيولي

مدير برامج

سكرتير منظمة اللجنة العالمية لسيادة القانون.       

مساعد سابق لعضو البرلمان الأوروبي ماركو بانيلي. مؤلف كتاب مشترك مع ماركو بانيلي بعنوان "حرية سعيدة". 

حنان شرف الدين

مستشارة

الرئيسة التنفيذي للمنظمة الدولية لمكافحة جميع أنواع التمييز العنصري (EAFORD) أكاديمية حاصلة على شهادة الدكتوراه في الإدارة القيادية للمنظمات من جامعة فينكس الأميركية. باحثة متخصصة في تحليل عناصر أداء المنظمات الحكومية والتوجهات الدينية والتمييز العنصري

إيميلي أمل بورتر

مستشارة

مؤرخة وكاتبة في تاريخ الفن وروائية باللغتين العربية والإنجليزية ورسامة وباحثة ومحاضرة جامعية ومساهمة في المؤتمرات الدولية. ناشطة في الدفاع عن الحقوق الثقافية والعدالة وحقوق المرأة. رئيسة مركز التكامل الثقافي. مستشارة كلية شمال تينسايد في القضايا الثقافية. أسست مبادرات ثقافية بينها "إنقاذ التراث الثقافي العالمي" لحظر تجارة الآثار العراقية.

سلوى القزويني

مستشارة

صحافية وإعلامية وناشطة في الكثير من قضايا العدالة الاجتماعية. مقدمة أخبار بارزة في عدد من أبرز القنوات مثل بي.بي.سي والجزيرة. مؤسسة ورئيسة مركز العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات SK Events & PR.

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn

© 2020 BPUR International is an NGO, registered in the UK under the number 11848450.